Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

تحميل وتنزيل برنامج Soft4Boost Video to Device 4.9.7.443

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يمكن أن تساعدك على تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ أخرى والتأكد من أنها يمكن أن تقوم على مختلف الأجهزة، قد ترغب في محاولة Soft4Boost Video to Device.

وهو برنامج بديهية، وتهدف إلى تقديم طريقة بسيطة لتحويل مقاطع إلى صيغ متوافقة مع الهواتف النقالة، وأجهزة الألعاب، وأقراص، وكذلك مواقع الفيديو استضافة متعددة.

تحويل، وتقليم ومعاينة الملفات

أول شيء عليك القيام به هو تحديد ملف الفيديو الذي ترغب في تحويل. Soft4Boost Video to Device يدعم العديد من الأشكال، بما في ذلك فيديو دي في دي، AVI، MPG، MP4، WMV، DV، MKV، 3GP و FLV.

وبمجرد الانتهاء من تحميل مقطع، يمكنك اختيار أي مسار سمعي وترجمات ينبغي أن تستخدم لملف الإخراج، على افتراض عدة متوفرة.

ومن الممكن أيضا لتحويل سوى مجموعة محددة من ملف الفيديو، عن طريق تحديد بداية ونهاية نقاط يدويا.

Soft4Boost Video to Device يسمح لك لمعاينة الفيديو في حين يتم تحويلها والتطبيق يمكن تلقائيا اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم الانتهاء من العملية.

اختيار الشخصية تحويل

ويقدم البرنامج العديد من التشكيلات الترميز، المنظم القائم على نوع الجهاز الذي هي الأنسب ل. هي الأمثل لمختلف هذه الهواتف المحمولة، وأقراص، مشغلات الفيديو المحمولة وأجهزة الألعاب وغيرها الكثير.

يمكنك أيضا تحويل الملفات الى صيغ HD مناسبة لليوتيوب، فيميو، الفيسبوك وغيرها من الخدمات ملف استضافة.

إنشاء إعدادات مسبقة مخصصة

يمكنك تخصيص إعدادات التشفير، عن طريق تعديل الشكل، ومعدل البت، معدل الإطار، والفيديو الحجم، فضلا عن تردد الصوت، birtate ووضع القناة.

بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لحفظ الإعدادات تغييرها لالمسبقة المخصصة، والتي يمكن تحميلها مرة أخرى، وتستخدم لعمليات أخرى.

وعموما، Soft4Boost Video to Device هو تطبيق سهلة الاستخدام التي يمكن أن تساعدك على تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ متوافقة مع مختلف الأجهزة والخدمات استضافة الفيديو. ذلك هو سهل الاستخدام، ولكن ملامح واجهة التي عفا عليها الزمن إلى حد ما.



ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.9.7.443
حجم الاصدار : 53.4 MB

تحميل البرنامج : Download: Soft4Boost Video to Device 4.9.7.443
تحميل وتنزيل برنامج Soft4Boost Video to Device 4.9.7.443 Reviewed by khemiri wassim on 2:52:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *