Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

تحميل وتنزيل برنامج GSA PR Emulator 1.09

منذ جوجل توقف خدمة الموقع في أبريل عام 2016، وقد ترك العديد من الأدوات كبار المسئولين الاقتصاديين من دون وسيلة يمكن الاعتماد عليها من عناوين التصفية. في غياب مقاييس الجودة، ويمكن أن يكون من الصعب جدا لفرز عناوين المواقع الجيدة من السيئة.

GSA PR Emulator هو برنامج أنيق مصمم لتقديم بديل. فإنه يوفر لك مع القيم العلاقات العامة الكلاسيكية ربما كنت معتادة على طريق الاستفادة من الخدمات الأخرى التي تقدم البيانات متري قابلة للاستخدام.

تصفية عناوين المواقع والمجالات من خلال تحليل رتبهم صفحة

تطبيق يستبدل البائد الرتبة صفحة جوجل مع البيانات التي تم الحصول عليها من مصادر أخرى، مثل ياندكس، AlexaRank، TrustFlow، CitationFlow وSemRushRank.

ما عليك سوى تحميل قائمة عناوين من ملف نصي قياسي وتحديد الخدمة التي تريد استخدامها. ومع ذلك، لديك أيضا خيار باستثناء المجالات التي لها تصنيفات منخفضة جدا.

يتضمن قوية مكشطة الوكيل

من أجل تجنب منعت من الخدمات المختلفة، ينبغي كلاء استخدامها، ويتضمن البرنامج مكشطة المضمنة التي يمكن أن تساعدك على العثور على العديد من العناوين التي تحتاج إليها.

يمكنك تحديد أي يجب استخدام المصادر وكيل، وهذا البرنامج هو حتى قادرة على اختبار خوادم المكتسبة، وذلك للتأكد من أنها يمكن أن تستخدم للتحقق من صفوف الصفحة.

وعلاوة على ذلك، يمكن GSA PR Emulator بحث عن وكلاء جدد على فترات منتظمة دون الحاجة إلى إدخال المستخدم إضافية.

تطبيق سهلة الاستخدام والتي تحتوي على واجهة التي عفا عليها الزمن إلى حد ما
يجب المبتدئين لا تجد البرنامج ليكون تحديا من نوع خاص، والوثائق المتوفرة بكثرة يساعد بالتأكيد في هذا الصدد.

ومع ذلك، في حين أن واجهة المستخدم لديها تخطيط بديهية نسبيا، وتطبيق بالتأكيد لا تتفوق في النظرات الدائرة.

في الختام، GSA PR Emulator هو أداة مفيدة التي تمكنك لتصفية عناوين المواقع باستخدام بيانات متري الحصول عليها من عدد من المصادر، وأيضا تأتي مجهزة مع مكشطة وكيل مفيدة. وهو يسعى لتقديم بديل للخدمة جوجل الموقع وقفها، وعلى العموم، فإنه يؤدي وظيفته بشكل جيد.


ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 1.09
حجم الاصدار : 8.2 MB

تحميل البرنامج : Download: GSA PR Emulator 1.09
تحميل وتنزيل برنامج GSA PR Emulator 1.09 Reviewed by khemiri wassim on 7:52:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *