Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

تحميل وتنزيل برنامج VDFab Video Converter 9.1.4.6 لتحويل ملفات الفيديو

برنامج DVDFab Video Converter 9.1.4.6 هو برنامج مصمم لمساعدتك على تحويل ملفات الفيديو إلى FLV، MKV ، MP4، TS، M2TS و WMV .

ولكن يمكن أيضا استخراج دفق الصوت وحفظه إلى AAC ، MP3، WAV و WMA ، فضلا عن إعداد العناصر لبلاك بيري ، اتش تي سي ، موتورولا ، نوكيا، باد و iPhod ، من بين غيرها من الأجهزة.

واجهة الأداة نظيفة وبديهية. إضافة ملفات إلى قائمة الانتظار يمكن القيام به مع مساعدة من متصفح الملفات أو " السحب والإسقاط " وظيفة. فمن الممكن للعمل مع مداخل متعددة في نفس الوقت .

يعرض قائمة الملفات اسم المصدر و الشكل، و وقت اللعب ، وحجم ، والصوت و الفيديو الترميز ، جنبا إلى جنب مع القرار من كل مقطع . إذا كنت تفضل الإعدادات الافتراضية، ثم كل ما عليك القيام به هو تحديد ملف الإخراج و الدليل ، من أجل البدء في عملية التحويل.

خلاف ذلك ، يمكنك تعديل خصائص الصوت والفيديو في ما يتعلق الترميز، أسلوب الترميز ، والقرار، معدل الإطار ، والجودة، دينترلاسينغ ، ومعدل البت ، وحجم و معدل العينة، و وضع القناة و مستوى الصوت. يمكن استعادة الإعدادات الافتراضية ل .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معاينة الفيديو في المدمج في لاعب وسائل الإعلام وترجمات الحمل، تغيير حجم والأفلام المحاصيل، و تغيير لغة واجهة ، وكذلك مجموعة دفدفاب تحويل الفيديو لتقليل إلى علبة النظام على الخروج و عدم السماح للحالات متعددة.

التطبيق تحويل الفيديو يحتاج الى كمية عالية جدا من موارد النظام لإكمال المهمة في وقت معقول . هو استجابة للغاية ، يتضمن ملف مساعدة و إخراج صورة جيدة وجودة الصوت. نحن لم تأتي عبر أي مشاكل خلال تجاربنا ولم برنامج DVDFab Video Converter 9.1.4.6 لا تجميد أو تعطل .

على الجانب السلبي، لا يمكنك تحديد عدد النوى وحدة المعالجة المركزية لاستخدامها ، وأشرطة الفيديو تقليم حسب الحجم أو الوقت، وكذلك وضع برنامج DVDFab Video Converter 9.1.4.6 لإغلاق التطبيق أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عندما تتم جميع المهام.

ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 9.1.4.6
تاريخ الاصدار :25-5-2014
حجم الاصدار : 49.5 MB
توافق البرنامج : Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8

تحميل وتنزيل برنامج VDFab Video Converter 9.1.4.6 لتحويل ملفات الفيديو Reviewed by khemiri wassim on 3:40:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *