Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

نسخة احتياطية:ضمان بياناتك و نجاة من الكوارث


أنه لأمر مدهش عند الجلوس والتفكير في مقدار الثقة وأعطينا أجهزة الكمبيوتر لدينا. نحن حفظ لنا الصور والفيديو، والموسيقى، والمستندات الهامة، ومزيد من المعلومات حول محركات الأقراص الصلبة لدينا دون أي وقت مضى إعطائها فكر الثانية. ونثق بأن لدينا آلة ستعمل، يوما بعد يوم، وحفظ المعلومات التي لدينا أمن ومنظم (إلى حد ما). وبطبيعة الحال، وهذه الثقة يتعزز بالبال كنت قد حققت من دعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منتظم. التي تنسخها احتياطياً بانتظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الحق؟

النسخ الاحتياطي لجهاز كمبيوتر يمكن أن يبدو وكأنه مهمة معقدة، أو أنها سوف تستغرق وقتاً طويلاً للحفاظ على. لحسن الحظ، لا البيان الصحيح. إنشاء والحفاظ على النسخ الاحتياطي الخاصة بك-في Windows أو Mac-بسيط وعملية ويمكن القيام به في وقت قصير.


النسخ الاحتياطي المحلي


كل من Windows و OS X تقدم حلاً أصلي لإجراء النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك محلياً-وبعبارة أخرى، للصلب الذي يقع بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أما من محرك أقراص شبكة اتصال أو محرك أقراص USB متصل. عملية الإعداد جميلة واضحة حتى لو كان لديك القليل من المعرفة التقنية. سوف أناقش كيفية القيام بذلك لكل من ويندوز 7 وويندوز 8، فضلا عن نظام التشغيل العاشر لمستخدمي ماك لك.

قبل أن يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنت تسير في حاجة إلى محرك قرص الثابت خارجي. اعتماداً على حجم وطراز محرك الأقراص، فإنه قد ينتهي يجري استثمار الثمن.
هناك قاعدة جيدة من إبهام عند شراء قرص صلب خارجي للنسخ الاحتياطي هو الحصول على أحد أن ما يقرب من 1.5 مرة حجم محرك القرص الثابت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لدى الكمبيوتر محرك أقراص صلبة سعة 500 جيجابايت، شراء أي شيء أقل من 750 جيجابايت. هذا ليس شرطا، لكن حجم محرك الأقراص أكبر سوف تسمح لبرنامج النسخ الاحتياطي لتخزين النسخ الاحتياطية متعددة التي تمتد على فترة أطول من الزمن. هذا المثل الأعلى لحالات عندما يأخذك أشهر تدرك أنك فقدت ملف مهم، وحتى لا يكون الملف على نسخة احتياطية قديمة.

النسخ الاحتياطي لجهاز ويندوز

ويندوز 7 وويندوز 8 اتخاذ نهج مختلفة للنسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك.
مستخدمي ويندوز 7 تحتاج إلى إعداد ما يسمى "النسخ الاحتياطي ل Windows". للقيام بذلك، انقر فوق زر ابدأ واكتب "النسخ الاحتياطي" في شريط البحث. ثم انقر فوق "النسخ الاحتياطي استعادة آند." يمكن ثم حدد محرك أقراص ثابت كوجهة النسخ الاحتياطي الخاصة بك. يمكنك أيضا تعيين كيفية تكرار عملية النسخ الاحتياطي سيتم تشغيل، مع الوقت الأكثر شيوعاً يجري مرة واحدة يوم. كما أنها فكرة ذكية إنشاء صورة نظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال قائمة النسخ الاحتياطي ل Windows. القيام بذلك سوف يسمح لك لتحميل محرك أقراص ثابت فارغ مع تكرار دقيق من الإعداد الحالي الخاص بك.



يمكن ميزة المستخدمين Windows 8 ميزة جديدة تسمى "محفوظات الملف". تاريخ الملف يجعل كل ساعة النسخ الاحتياطي للملفات الأكثر أهمية. إذا قمت بطريق الخطأ بحذف ملف، أو تقرر ببساطة تريد البدء من جديد في مشروع من حفظ سابق، يمكنك ثم تصفح من خلال واستعادة ملف أو مجلد بأكمله.


يمكنك العثور على إعدادات "ملف التاريخ" في "لوحة التحكم" الخاصة بك، أو عن طريق البحث عن "تاريخ الملف" من الشاشة الرئيسية الخاصة بك ويندوز 8. بمجرد إطلاق، يمكنك ثم حدد متصل أو شبكة محرك الأقراص لتخزين النسخ الاحتياطية على. عليك أيضا أن تكون قادرة على مراقبة ما هي الملفات والمجلدات يتم النسخ الاحتياطي، وكم وكم من الوقت يتم تخزين الملفات.
لاستعادة ملف على أي إصدار من Windows تحتاج إلى إعادة إطلاق برنامج النسخ الاحتياطي، واستعرض من خلال النسخ الاحتياطي حتى يمكنك العثور على الملف أو المجلد تحتاج.

النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Mac


ويتضمن نظام التشغيل OS X أبل ميزة تسمى آلة الزمن. آلة الزمن سوف النسخ الاحتياطي جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى محرك قرص الثابت خارجي على أساس منتظم. كما يبدأ قرص النسخ الاحتياطي الخاصة بك تملأ، آلة الزمن سيتم تلقائياً حذف النسخ الاحتياطية الأقدم؛ ضمان المساحة المتوفرة على قرص النسخ الاحتياطي في جميع الأوقات.


لديك الخيار لاستخدام محرك أقراص ثابت خارجي متصل أو شبكية مع آلة الزمن. يمكنك توصيل محرك قرص الثابت خارجي على ماك الخاص بك، لأول مرة آلة الزمن ستطلق تسألك فيما إذا كنت ترغب في استخدام القرص كقرص النسخ احتياطي. يمكنك ثم اتبع المطالبات واسمحوا آلة وقت بدء النسخ الاحتياطي كل ساعة.

إذا قمت بحذف ملف أو تقرر أن تبدأ أكثر من سابق احفظ نقطة، يمكنك إدخال آلة الزمن وقم باستعادة الملف مع عدد قليل من النقرات. يمكنك حتى استعادة حسابات المستخدم بأكمله، وإعدادات وتطبيقات من آلة الزمن وينبغي فشل القرص الصلب، أو يمكنك شراء جهاز كمبيوتر جديد وتريد أن تعكس جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك.





النسخ الاحتياطية خارج الموقع

النسخ الاحتياطي محلياً وسيلة مريحة وسهلة لحفظ البيانات الخاصة بك آمنة. ولكن هناك مخاطر: محرك الأقراص الثابت المحلي يمكن أن تحطم، تقع ضحية لكوب من الماء، أو أن تكون غارقة في حريق بمنزل. كل هذه وسوف اترك لكم من دون البيانات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نتحدث عن النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك إلى موقع خارجي.

في أيام العجوز، يعني خارج الموقع النسخ الاحتياطي نسخ البيانات الخاصة بك إلى محرك أقراص الذي تم تأمينه ثم في خزنه 10 أميال. في هذه الأيام، من الأسهل كثيرا: يمكنك فقط استخدام خدمة النسخ احتياطي عبر إنترنت.

تتوفر الكثير من الخدمات عبر الإنترنت، ولكن سوف تحد من بلدي المناقشة لاثنين فقط منهم: كراشبلان و Carbonite.

كلتا الخدمتين رسماً شهريا أو سنوياً تلقائياً النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك على الملقمات البعيدة من خلال برنامج غير مزعجة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كراشبلان التكاليف $5.99 شهريا لتخزين غير محدودة مع جهاز كمبيوتر واحد فقط، أو $13.99 دولاراً شهريا لمدة تصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر. يمكنك حفظ بضعة دولارات من السعر الشهري إذا كنت تدفع لمدة عام كامل مقدما. وتغطي خطة الأسعار كراشبلان أي ماك أو ويندوز القائم على أجهزة الكمبيوتر. يمكنك قراءة المزيد حول كراشبلان التسعير باتباع الارتباط الموجود في المقطع الموارد أدناه.

Carbonite التسعير يبدأ من 59 دولار في السنة لتخزين غير محدودة مع جهاز كمبيوتر واحد، ماك أو ويندوز. من هناك فإنه يذهب إلى 99 دولار أو 149 دولار في السنة، وإضافة المزيد من الميزات النسخ الاحتياطي ولكن إسقاط الدعم ماك. كما ستجد ارتباط إلى Carbonite للتسعير في المقطع الموارد أدناه.

كلتا الخدمتين يستغرق سوى بضع دقائق للإعداد. قم بالتسجيل وتنزيل وتثبيت البرنامج كل منها والسماح لها بإجراء النسخ الاحتياطي الأولى. بمجرد إعداد التطبيقات وسوف تعمل في الخلفية، دون علم لكم، والنسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك على أساس منتظم. وينبغي أن كنت بحاجة لاستعادة الملفات الخاصة بك، يمكنك الوصول إليها من خلال التطبيق أو موقع ويب أو التطبيق الذكي.



الطريقة التي تستخدمون؟



التكرار هو اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر النسخ الاحتياطي وحماية البيانات الخاصة بك. يستحق كل هذا العناء أنفاق الوقت والمال على محرك قرص الثابت خارجي، وفي نفس الوقت النسخ الاحتياطي للبيانات إلى خدمة على إنترنت. كنت سوف تستفيد من كونها قادرة على سرعة استعادة أحد ملفات المخزنة على محرك أقراص محلي، بل ينبغي لك-لا سمح الله-تفقد محرك القرص الثابت الخارجي في الفيضانات أو الحرائق، سيكون لديك لا تزال خارج الموقع النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك لاستعادة.

ولكن إذا كان لديك لاختيار أسلوب واحد فقط، انتقل مع خدمة خارج الموقع. تكلفة مقدما أقل المقارنة مع شراء محرك قرص الثابت خارجي) وكنت البيانات لطيفة وآمنة في أماكن أخرى.




نسخة احتياطية:ضمان بياناتك و نجاة من الكوارث Reviewed by khemiri wassim on 9:30:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *